الأولمبي السوري يخسر أمام نظيره الأسترالي

سانا/كووورة

خسر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم اليوم الخميس، في أولى مبارياته في نهائيات آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تقام منافساتها في مدينة كونشان الصينية أمام نظيره الاسترالي بهدف مقابل ثلاثة.

وقال موفق فتح الله، المدير الإداري للمنتخبات السورية، في تصريحات صحفية إن لاعبي المنتخب الأولمبي، لم يقدموا أفضل ما لديهم”، وأنّ “الأخطاء واردة في كرة القدم، ومن يستغل فرصه وأخطاء منافسه جيدًا، حتمًا سيفوز، الخسارة ليست نهاية العالم، وهي متوقعة، خاصةً ونحن نواجه منتخبًا قويًا استحق الفوز، بعدما لعب بتركيز شديد، وتوازن، في خطوطه الثلاثة”.

وتابع بقوله: “التعويض ممكن أمام كوريا الجنوبية وفيتنام، وبكل تأكيد الفوز عليهما، سيضمن لنا التأهل لدور الثمانية، الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسين عفش، سيعالج الأخطاء الفردية والجماعية، وسيكون الفريق بحالة مثالية، في المباراتين المقبلتين”.

يذكر أن منتخبنا سيلتقي في الرابع عشر من الشهر الجاري منتخب كوريا الجنوبية، وفي السابع عشر من الشهر نفسه مع فيتنام، وكلتا المباريتين عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ويمثّل المنتخب كل من خالد ابراهيم في حراسة المرمى ويوسف الحموي وعبد الله جنيات وفارس ارناؤوط و مؤمن ناجي ومحمد عنز واحمد الاشقر واحمد الاحمد وشادي الحموي ورأفت مهتدي وعبد الرحمن بركات وزكريا حنان.

عن foryousyria

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*